الخميس 23 سبتمبر 2021 01:52 صـ
خبطة

رئيس التحرير أحمد الحميلي

  • خبطة
  • خبطة
  • خبطة
  • خبطة
رياضة

حقيقة اقتراب محمود جنش من فاركو

محمود جنش
محمود جنش

كشف مسؤولو نادي فاركو الصاعد حديثاً للدوري الممتاز حقيقة الدخول في مفاوضات للتعاقد مع محمود جنش حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
جنش خارج حسابات فاركو
وأكد مصدر داخل النادي أن ناديه لم يفكر في التعاقد مع جنش ولم يستقر حتى الآن على التدعيمات المنتظر إجراؤها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بحثاً عن موسم قوي يحقق طموحات النادي.

الجهاز الفني لنادي فاركو
ويقود فاركو فنيا المدرب مجدي عبد العاطي، عاطف حنفي ”مدير الكرة”، عمرو فهيم ومحمد ثابت صاروخ ”مدرب عام”، جون إدوارد ”المشرف العام على فريق الكرة”، أحمد خطاب ”مدرب مساعد”، عصام محمود ”مدرب حراس” ومجدي وهبة ”طبيب الفريق”.

فاركو يصعد لأول مرة في تاريخه إلى الدوري الممتاز
ونجح فريق فاركو فى الصعود رسمياً إلى الدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه، بعد حسم الصراع حول الصاعد من المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني مع فريق حرس الحدود، عقب الفوز على بني عبيد في الجولة الأخيرة للمجموعة 3-0.

وبالفوز على بني عبيد وصل فاركو إلى النقطة 64 متساوياً مع حرس الحدود الذى فاز أيضاً على دكرنس بنتيجة 3-1 ولكن فاركو حسم التأهل بفارق الأهداف عن حرس الحدود.

وبدأ فاركو الموسم مع أحمد عاشور، استمر لمدة ثلاث جولات حقق نقطتين من التعادل مع الرجاء والحمام والهزيمة من بلدية المحلة، ثم تم تعيين مجدي عبد العاطي، حيث حقق 62 نقطة من 19 فوزا و5 تعادلات و3 هزائم من الأوليمبى وكفر الشيخ وحرس الحدود، وحقق 8 انتصارات على التوالي بداية من الجولة السابعة حتى الجولة 15، ويعد ذلك الصعود الثانى لعبد العاطي، الذي صعد مع أسوان قبل موسمين.

وسيكون الموسم المقبل الظهور الأول لفاركو – المؤسس عام 2010 – في الدوري الممتاز، وصعد فاركو إلى الدرجة الثالثة موسم 2013/2014، ومنه إلى دوري الممتاز ب -في الموسم التالي- تحت قيادة المدرب أحمد كنص، ويخوض الفريق مبارياته على ملعب إستاد حرس الحدود ”المكس”، وأحيانا على ملعب برج العرب بالإسكندرية وأحيانا أخرى في ملعب الإسكندرية.

الزمالك فاركو الدوري الممتاز محمود جنش اخبار الرياضه