الخميس 23 سبتمبر 2021 01:01 صـ
خبطة

رئيس التحرير أحمد الحميلي

  • خبطة
  • خبطة
  • خبطة
  • خبطة
محافظات

ارتياح بين طلاب الثانوية العامة بسبب امتحان اللغة الفرنسية في البحيرة: ”أسهل من العادي”

أولياء أمور طلاب الثانوية العامة بالبحيرة
أولياء أمور طلاب الثانوية العامة بالبحيرة

قال معظم طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية بمحافظة البحيرة، إن امتحان اللغة الفرنسية اليوم الاثنين، جاء فى مستوى الطالب المتوسط، وكان الوقت كافٍ لحل أسئلة الامتحان والمراجعة.

وبدأ الامتحان في العاشرة من صباح اليوم، وأدى خلالها نحو 21799 من طلاب الشعبة العلمية امتحان اللغة الفرنسية.

وقالت الطالبة فاطمة أحمد، إن الامتحان جاء سهل وفي مستوى الطالب المتوسط والوقت كافٍ للمراجعة، مضيفة أن أسئلة الامتحان جاءت مُتوقعة والحمد لله، حتى نُعوض درجات “اللغة العربية” التي نقصت.

وأعربت إيمان نجيب، عن فرحتها بالامتحان الذي جاء في مستوى الطالب المتوسط بخلاف امتحان اللغة العربية، قائلة: ”الحمد لله جاوبنا في أقل من الوقت المقرر للامتحان، لأن الامتحان كان سهل ومتوقع”.

من جانبه صرح اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بأنه تم تطبيق كافة الإجراءات من تباعد المقاعد بمسافات كافية وتواجد عدد لا يزيد عن 14 طالب بكل لجنة، وارتداء الكمامات واتخاذ الإجراءات الكفيلة بالحفاظ على سلامتهم داخل وخارج اللجان.

وأكد محافظ البحيرة، انعقاد غرفة العمليات المركزية بالوحدات المحلية والمديريات وربطها مع الغرفة المركزية، لمتابعة الامتحانات أولًا بأول، واتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان حسن سير الامتحانات مع ضرورة التنسيق مع كافة الجهات المعنية.

الجدير بالذكر أن عدد طلاب الثانوية العامة بالبحيرة يبلغ 30061 طالبا وطالبة منهم 17878 طالبا وطالبة بالقسم العلمي علمي علوم و2475 طالبا وطالبة علمي رياضة و6334 طالبا وطالبة بالقسم الأدبي، بالإضافة إلى 2824 طالبا وطالبة خدمات و750 طالبا وطالبة منازل موزعين على 106 لجنة بنطاق 18 إدارة تعليمية.

 

الثانوية العامة إمتحانات الثانويه العامه الثانوية العامة 2021 امتحانات الثانوية العامة 2021 امتحانات الثانوية العامة اليوم التعليم طارق شوقى امتحان الفرنساوي