الخميس 23 سبتمبر 2021 02:12 صـ
خبطة

رئيس التحرير أحمد الحميلي

  • خبطة
  • خبطة
  • خبطة
  • خبطة
الحوادث

التحقيقات تكشف مفاجأة عن مصحة الإدمان المعالجة لشقيق رامي صبري

خبطة

تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحقيقاتها في واقعة غرق كريم صبري شقيق المطرب رامي صبري، في ترعة المريوطية أثناء محاولته الهرب من مصحة لعلاج الإدمان بالجيزة.

وكشفت التحقيقات والتحريات الأولية، أن المصحة التي تم إيداع شقيق المطرب رامي صبري، تعمل دون ترخيص وهى عبارة عن فيلا مكونة من 3 طوابق تُستخدم ك مصحة لعلاج الإدمان، واستدعت النيابة مدير المصحة وشخصين من العاملين بها للتحقيق معاهم واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم، وجاري فحص الخاصة بإدارة المكان.

وصرحت النيابة العامة بدفن جثة كريم صبري شقيق المطرب رامي صبري، وكلفت النيابة رجال المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات التكميلية حول الواقعة.

أقدم كريم صبرى، الذي يبلغ من العمر 34 عامًا، وشقيق المطرب رامى صبرى، على القفز في مياه النيل بترعة المريوطية بدائرة مركز شرطة البدرشين جنوب محافظة الجيزة، وذلك بعد هروبه من مصحة للإدمان، مما أدى إلى وفاته في الحال.

وكشفت التحريات الأولية لإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة إلى عدم وجود شبهة جنائية في غرق شقيق المطرب رامي صبري بترعة المريوطية بمركز البدرشين.

وأكدت التحريات أن الشاب صاحب الـ34 عامًا لم يتحمل حبسه بمصحة لعلاج الإدمان فقرر الهروب في اليوم التالي لوصوله المصحة.

 

رويات الشهود العيان على الواقعة

 

قال شهود عيان في واقعة غرق كريم صبري شقيق المطرب رامي صبري: ”إن المتوفى رفض الخضوع للعلاج بالمصحة والتواجد وغافلهم وهرب من المصحة بعد يوم واحد فقط من إيداعه بها، إضافة إلى أنه أثناء محاولتهم إعادته قفز بترعة المريوطية فارق الحياة غرقا”.

 

رامى صبرى ينعى شقيقه بكلمات مؤثرة

 

نشر المطرب رامي صبري، صورلة تجمعه مع شقيقه الفنان كريم صبري، الذي وافته المنية غرقاً بترعة المريوطية.

ونعى رامي صبري شقيقة عبر صفحته الرسمية بـ”فيس بوك”: ”توفى إلى رحمة الله أخي وحبيبي الغالي كريم صبري، ندعو الله أن يرحمه ويغفر له”.

وكانت البداية بتلقي الرائد أحمد عكاشة رئيس مباحث مركز شرطة البدرشين بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها قيام أحد الأشخاص بالهروب من مصحة للادمان والقفز في مياه النيل بترعة المريوطية بدائرة المركز، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بقوات الإنقاذ النهري وتم انتشال الجثة وتبين أنها لشاب عمرة ” 34 سنة، شقيق المطرب الشهير رامي صبري وأنه دخل إلي المصحة المشار إليها أول أمس ثم تمكن من الهرب وقفز في مياه ترعة المريوطية ليلقي مصرعه، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

علاج شقيق رامي صبري من الإدمان وفاة شقيق رامي صبري شقيق رامي صبري غرق شقيق رامي صبري