الجمعة 17 سبتمبر 2021 05:11 صـ
خبطة

رئيس التحرير أحمد الحميلي

  • خبطة
  • خبطة
  • خبطة
  • خبطة
المرأة والأسرة

6 أزياء لازم تبقى فى شنطة المصيف.. الفستان الأبيض والشورت الجينز لا غنى عنهما

شنطة المصيف
شنطة المصيف

إذا كنتِ تفكرين فى السفر للاستمتاع بالإجازة فى الصيف، فقد تحتاجين إلى عناصر أساسية يجب أن تحرصى على وجودها بشنطة ملابسك، فعندما يكون الجو حارًا بدرجة كافية في الخارج بالفعل، فقد لا تحتاجين حقًا إلى إضافة طبقات إلى ملابسك اليومية.

وبينما نحب جميعًا اتجاهات الموضة المتغيرة باستمرار، هناك بعض الأزياء الأساسية التى يجب اقتنائها خلال السفر، إنها العناصر التي نلجأ إليها من أجل الحصول على الراحة والأمان والمظهر الأنيق، بدءا من التيشرتات البيضاء البسيطة إلى الفساتين، فهذه هي اختيارات الموضة التي نطلبها كل موسم صيفي.

فى التقرير التالى يوضح موقع "pink villa" قائمة بجميع الملابس الصيفية الأساسية التي يجب أن تكون في شنطة سفرك لتبدين أنيقة هذا الموسم:

الفستان الأبيض :

عندما نتحدث عن أزياء الصيف ، فإن الفستان الأبيض القصير هو أول ما يتبادر إلى الذهن، إنه سهل الارتداء وضروري للموسم المشمس، لذلك تأكدى من أن لديك بعض الفساتين البيضاء الأساسية المعلقة في خزانتك.

الفستان الأبيض الفستان الأبيض

 

الشورت الجينز:

من الواضح أن الشورت الجينز أمر لا بد منه، وخاصة في رحلات الصيف وعلى الشواطئ ، جربى تنسيقه مع تي شيرت وحذاء رياضي لإطلالة غير رسمية لطيفة.

الشورت الجينز الشورت الجينز

 

تيشيرت أبيض:

قد لا يكون التيشرت الأبيض هو أكثر قطع الملابس إثارة، لكنه من أكثر الملابس تنوعًا، فهو لا يظهر العرق ويمكن أن يتم تنسيقه مع كل شيء تقريبًا فى خزانة ملابسك وستظهرين بشكل رائع، لذا سواء كنت ترتدين بنطالًا أسود أو تنورة منقوشة أو فستانًا طويلًا أو جينزًا ، فلا يمكنك أن تخطئى أبدًا في ارتداء هذه القطعة الأساسية.

التيشرت الأبيض التيشيرت الأبيض

 

الفستان الأسود:

يجعلك الفستان الأسود خلال فصل الصيف مميزة خاصة عند تنسيقه مع إكسسوارات الصيف بشكل مميز، احرصى على اقتنائه وستحظين بإجازة مميزة.

الفستان الأسود الفستان الأسود

 

النظارة الشمسية:

لا توجد ملابس صيفية مثالية كاملة بدون زوج من النظارات الشمسية الأنيقة، و إذا لم تكونى قد أضفت نظارة شمسية إلى مجموعتك الصيفية حتى الآن، ففكرى في اختيار زوج جديد من النظارات الشمسية هذا الصيف لأنك سترتديها كل يوم تقريبًا.

النظارة الشمسية النظارة الشمسية

 

فستان بقصة التيشيرت:

عندما لا تكون لديك الطاقة للتفكير في مظهر كامل، فإن القدرة على ارتداء فستان بقصة التيشيرت هو إنقاذ لك، وسواء كنتِ في الخارج لتناول المشروبات في المساء أو ستذهبين إلى المطعم المفضل لديك لتناول الغداء، فإن الفستان بقصة اتيشيرت هو خيار رائع، فالأسلوب الأنيق والبسيط مثالي لإشعارك بالانتعاش وسيعطيكى مظهر أنيق دون عناء.

فستان بقصة التيشرت فستان بقصة التيشرت

 

 

الصيف الأزياء أزياء الصيف موضة الصيف الموضة