الأربعاء 22 سبتمبر 2021 08:09 صـ
خبطة

رئيس التحرير أحمد الحميلي

  • خبطة
  • خبطة
  • خبطة
  • خبطة
محافظات

شيخ يغتصب خرصاء.. ونيابةةالدقهلية تأمر بحبسه

خبطة

امرت نيابة الدقهلية بحبس شيخ اغتصب ربة منول من ذوي الاحتياجات الخاصة "خرصاء" بالمنزلة ٤ ايام علي ذمة التحقيقات.

وكانت تمكنت القوات الأمنية بمحافظة الدقهلية، من القبض على شخص إغتصب جارته من ذوى الاحتياجات الخاصة أثناء صلاة الفجر،فى مركز المنزلة.


تلقى اللواء رأفت عبدالباعث مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائيه يفيد بقيام شخص يدعى الشيخ حسن. م. م ٣٩ سنه إغتصب جارته من ذوى الاحتياجات الخاصة،فى مركز المنزلة.


حيث قد تسلل الشيخ حسن أثناء صلاة الفجر الى منزل “ث. م. م ”٤٥ سنة ربه منزل،و من ذوى الاحتياجات الخاصه ليتعدى عليها ويحاول اغتصابها الا ان الفتاه جذبته من لحيته فى محاوله فاشله منها لمنعه من اغتصابها وبعد الانتهاء من فعلته اخذت المجنى عليه فى الصراخ فتجمع الأهالى أثناء خروجهم للصلاة وتمكنوا من القبض عليه حتى جاءت القوات الأمنية،و بعد ان منعته المجنى عليه من اخذ ملابسه التى خلعها داخل غرفتها ليفر هاربا دون ملابسه خوفا من صراخها.


وأكد شهود عيان انه تم القاء القبض على الشخص حسن أثناء محاولة هروبه من منزل المجنى عليها دون ملابسه وسلموه للشرطة وسلمت المجنى عليها ملابس الشيخ حسن إلى الشرطة.
وأضاف الأهالى ان الشيخ حسن حاول قبل ذلك التحرش بعدد من نساء القرية مشيرين الى ان تلك الوقائع تنتهى بعقد الصلح خوفا من انتشار الفضائح.


وأوضح محمود مختار أحد أهالى القرية وشاهد عيان ان المجنى عليها متزوجه وتعول فتاتين وتعمل فى مصنع للمنظفات بذات القرية وتعانى من الصم والبكم مؤكدا انه تم ضبط المجنى عليه دون ملابسه أثناء محاولة الهرب.


واستدعت النيابة العامة مترجم إشارة لسماع أقوال المجني عليها في التحقيقات، والذي ترجم أقوال المجني عليها لمعرفة تفاصيل ما حدث معها.


تحرر عن ذلك المحضر رقم 1880 لسنة 2021 إداري مركز المنزلة لاتخاذ الإجراءات القانونية.