الأحد 19 سبتمبر 2021 01:26 صـ
خبطة

رئيس التحرير أحمد الحميلي

  • خبطة
  • خبطة
  • خبطة
  • خبطة
الحوادث

قرار عاجل بشأن ممرض تحرش بسيدة داخل مستشفى خاص بالعمرانية

خبطة

قال حاتم نصار، محامي ضحية التحرش على يد ممرض داخل مستشفى جنة بالطالبية، إن محكمة جنوب الجيزة، جددت حبس المتهم بالتحرش ١٥ يوما على ذمة التحقيقات.


وأفاد في تصريحات، إن النيابة كانت أمرت بحبسه يوم السبت، ٤ أيام على ذمة التحقيقات.
وفجر حاتم نصار، المحامي بالنقض، ووكيل ضحية التحرش على يد ممرض داخل أحد المستشفيات الخاصة في منطقة الهرم، مفاجأة، حيث إن المتهم "حازم. ح. إ"، لا يحمل شهادة تؤهله للعمل بالمهنة.


وأكد نصار  "كيف لمستشفى في شارع الهرم الرئيسي ولها فروع أن تعين ممرضا لا يحمل شهادة.. وهو ما زال طالبا، ومزاولة مهنة التمريض مثل مهنة الطب، ولو لم ينته من الدراسة ويحصل على الشهادة لا يزاول مهنة الطب، وهذا الأمر ينطبق على المحاماة، إذا لم ينتهي الطالب من الدراسة لا يمكنه ممارسة المهنة".


وأضاف محامي السيدة أن المتهم تحرش بها، عندما ذهب لتركيب كانيولا، حيث إن الطبيب المتابع للحالة طلب منه إعطاءها حقنة جلوكوز، وبعد أن انتهت حقنة الجلوكوز أعطاها حقنتين "تبرعا من عنده"، وبعد الحقنتين جسمها اتخدر وكان معها زوجها فطلب منه أن يتركها لكي ترتاح، موضحا أنها ليست غرفة مغلقة ولكنه سرير وحولة ستارة، فأغلق الممرض الستارة بعد رحيل زوجها وتحرش بها.


وكشف أن هناك كاميرات مراقبة في غرفة كشف الطوارئ، التي حدثت بها الواقعة، معقبا: "مقدرش أقول غير إن ربنا ستر".


وشدد المحامي على أن موكلته بعد أخذ الحقنتين المخدرتين شعرت بالفعل بالتخدير في جسدها، إلا أنها كانت في حالة من الوعي مكنتها من ملاحظة ما أقدم عليه الممرض المتحرش بها.


وكشفت تحقيقات نيابة جنوب الجيزة، في واقعة تحرش ممرض بسيدة في إحدى المستشفيات الخاصة بمنطقة العمرانية، أن السيدة تدعى "رشا. ح. ح"، وكانت تعاني من جلطة وذهبت للمستشفى وتم حجزها في قسم العناية المركزة.


وأوضحت التحقيقات، أن الممرض المتهم يدعى "حازم. ح. إ"، وأنه ذهب إلى السيدة لتعليق بعض المحاليل للمريضة التي كانت تشعر بحالة إغماء، وبعد أن استردت وعيها قالت إنه أمسك مناطق حساسة في جسدها.


وأوضحت التحقيقات أن المستشفى رفضت تسليم الممرض المتحرش لهم، وأوقفت أحد العاملين في المستشفى على السلم المؤدي إلى الطابق الأعلى لكي لا يصعد أحد من ذوي المريضة للممرض، وأكدوا أنهم سوف يحصلون على حقهم عند وصول الشرطة.


وتباشر نيابة جنوب الجيزة، التحقيق مع ممرض تحرش بسيدة في إحدى المستشفيات الخاصة بمنطقة العمرانية، كانت قد تعرضت لوعكة صحية وذهبت إلى المستشفى لتلقي العلاج.


كانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغًا من سيدة، 38 عامًا، يفيد بتعرضها للتحرش داخل إحدى المستشفيات الخاصة، من ممرض، 25 عاما، حيث ذهبت لتلقي العلاج، ففوجئت بهذا الممرض يلامس مناطق حساسة من جسدها.