الأحد 19 سبتمبر 2021 12:46 صـ
خبطة

رئيس التحرير أحمد الحميلي

  • خبطة
  • خبطة
  • خبطة
  • خبطة
فنون

حقيقة خطوبة ديانا هشام تنفي

خبطة

نفت الفنانة الشابة، ديانا هشام، الشائعة التى ترددت بشأن خطوبتها، من خلال إجابتها على أسئلة متابعيها عبر خاصية "ستوري" في حسابها على موقع "إنستغرام".

وأكدت أن الصور التي تم تداولها لها، وهي ترتدي فستان خطوبة هي من حفل زفاف شقيقها، مشيرة إلى أن هذه النوعية من الفساتين أصبحت "موضة"، وترتديها الفتيات في أهم المناسبات، وليس فقط حفلات الخطوبة.

وقالت في مقطع فيديو: "أنا مش مخطوبة، ومتخطبتش قبل كده"، وذلك بسبب سؤال المتابعين لها بشكل مستمر عن عدم وجود خطيبها معها، وأنها ليس لديها أي سبب للإنكار.

وكشفت عن مواصفات الشخص الذي يمكن أن ترتبط به، قائلة: "محترم وابن ناس ويراعي ربنا فيا وفي أهلي ويكون بيخاف عليا، ولازم يبقى بيحب الأكل ويكون دمه خفيف، دي حاجة أساسية في الحياة، وتكون روحه حلوة ومش بتاع مظاهر، ويكون عارف يبسط نفسه ويبسط اللي حواليه وقلبه نضيف".

واحتفلت الممثلة المصرية الشابة ديانا هشام بعيد ميلادها الـ(26)، مؤخراً، بطريقة مختلفة وطريفة من خلال عمل جلسة تصوير من داخل غرفة نوم من أحد الفنادق، وهي ترتدي ملابس النوم "البيجامة".

ونشرت مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو لها عبر حسابها الرسمى على موقع "إنستغرام" من الاحتفال، وظهرت في غرفة مليئة بالزينة، ومناظر الاحتفال في فندق بمدينة مرسى علم، وسط حالة من البهجة والسعادة تتضح من ملامح وجهها.