الأحد 19 سبتمبر 2021 01:43 صـ
خبطة

رئيس التحرير أحمد الحميلي

  • خبطة
  • خبطة
  • خبطة
  • خبطة
محافظات

استبعاد مدير مدرسة لبيعه ملفات التقديم لأولياء الأمور بالقليوبية

خبطة

أحال ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، مدير مدرسة إلى التحقيق بالشؤون القانونية مع استبعاده من عمله لحين انتهاء التحقيقات، كذلك استبعاد وإحالة عامل المدرسة إلى التحقيق بمعرفة الشؤون القانونية، وذلك لورود عدد كبير من أولياء الأمور باستغلالهم ببيع ملفات التقديم لهم من قبل المدير والعامل بالمدرسة.


من جانبه قال عادل داود مدير عام إدارة غرب شبرا الخيمة التعليمية بمحافظة القليوبية، إن ذلك يأتي في إطار جهود إدارة غرب شبرا الخيمة التعليمية ومدير عام الإدارة في ضبط سير العمل بمدارس الإدارة، وعدم تعرض أولياء الأمور للاستغلال من قبل ضعاف النفوس لتحقيق أرباح مادية لأنفسهم على حساب غيرهم.

وشدد "داود"، على جميع مديرى المراحل التعليمية ومديرى المدارس على عدم استغلال ولي الأمر، وعدم تحصيل أية مبالغ مالية إلا المقررة قانونا، كما ناشد جميع أولياء الأمور بأن مكتبه مفتوح أمام الجميع من أولياء الأمور لهدف إثراء العملية التعليمية وتحقيق أكبر استفادة للطلاب.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعى، تداولت صورا توضح قيام مدير أحد المدارس التابعة لإدارة غرب شبرا الخيمة التعليمية، وعامل بنفس المدرسة يعرضان على أولياء الأمور بدفع مبالغ مالية نظير الحصول على ملفات التقديم لأبنائهم بالمدرسة.