الأحد 19 سبتمبر 2021 12:02 صـ
خبطة

رئيس التحرير أحمد الحميلي

  • خبطة
  • خبطة
  • خبطة
  • خبطة
الحوادث

مفاجأة.. كورونا تمنع استجواب زوج سيدة الطالبية المنتحرة من الطابق الخامس

خبطة

كشفت تحقيقات نيابة جنوب الجيزة في واقعة مصرع سيدة وإصابة زوجها، في الطالبية بعد سقوط الزوجة من الطابق الخامس، عن سبب عدم استجواب المتهم حتى الآن.

وأشارت التحقيقات إلى أنه أثناء إجراء فحوصات للزوج للزوج المصاب بعد سقوطه من درجات السلم لمحاولة انقاذ زوجته، اكتشفوا إصابته بفيروس كورونا المستجد، الأمر الذي دفعهم لتأجيل استجواب المتهم.

كما كشفت التحقيقات عن عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة، حيث إن السيدة ألقت بنفسها من أعلى، وحاول زوجها أن ينقذها ولكنه فشل.

وأوضحت التحقيقات أن الخلافات الأسرية بين الزوج وزوجته، والغيرة الشديدة للزوجة على زوجها، هي السبب في نشوب مشاجرة أسرية بينهما.

ولفتت التحقيقات إلى أن الزوجة سمعت زوجها يتحدث في الهاتف المحمول، مع فتاة، عقب صلاة الجمعة، وعندما سألته عندها دبت بينهما مشاجرة بعد إنكاره أنه يتحدث مع فتاة، انتهت بإلقاء الزوجة لنفسها من الطابق الخامس.

وتلقت قسم شرطة الطالبية بلاغًا يفيد بإصابة موظف، ومقتل زوجته، عقب سقوطهما من الطابق الخامس.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة وتبين أن خلافات اندلعت بينهما، فحاولت الزوجة الانتحار وألقت بنفسها من الطابق الخامس، وحاول زوجها إنقاذها إلا أن توازنه اختل فسقط من الدور الخامس إلى الرابع على السلم، ما أسفر عن إصابته.

وباشرت نيابة جنوب الجيزة التحقيق في الواقعة، وانتدبت الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة.