الخميس 23 سبتمبر 2021 01:37 صـ
خبطة

رئيس التحرير أحمد الحميلي

  • خبطة
  • خبطة
  • خبطة
  • خبطة
منوعات

حمدي فتحي مطلوب على جوجل عقب نشر صورة لإصابته

خبطة

حمدي فتحي .. فشل النادي الهلي ليلة أمس الخميس في الحصول على النقاط الثلاث من مباراة بيراميدز، واكتفى بنقطة واحدة من تعادل، بعد خطأ الشناوي الفادح.
حمدي فتحي
وتصدر حمدي فتحي نجم وسط الأهلي تريند محرك البحث الشهير جوجب، عقب انتهاء المباراة، حيث نال إشادة وإعجاب جماهير المارد الأحمر ومحللي الفضائيات نظرا لأدائه الرجولي.
إصابة حمدي فتحي
وتعرض حمدي فتحي للعديد من التدخلات العنيفة ولاسيما، التدخلين من اللاعب دونجا نجم وسط بيراميدز، والذي طرد من اللقاء نظرا لتهوره مع فتحي.
صورة تظهر حجم إصابة حمدي فتحي
ونشر حمدي فتحي صورة الإصابه التي تعرض لها من اللاعب نبيل دونجا خلال مباراة فريقه أمام بيراميدز على حسابه الرسمي عبر "إنستجرام" والتي لاقت رواجا كبيرا.
دونجا يصيب حمدي فتحي
وتعمد دونجا إيذاء حمدي فتحي بعدما تدخل بقوة في كرة مشتركة، ما دفع الحكم إلى إشهار البطاقة الصفراء، قبل أن يستدعي حكم الفيديو ويقوم بعدها بإشهار البطاقة الحمراء مباشرة.
خروج حمدي فتحي
وخرج حمدي فتحي من المباراة، بعدما قدم أداءً كبيراً في المواجهة التي كانت سهلة على النادي الأهلي، قبل أن يفرط لاعبو المارد الأحمر في نقطتين حاسمتين، قد يؤثران على مسيرة الفريق في الدوري.
موقف حمدي فتحي من مباراة سموحة
يُذكر أن النادي الأهلي قد واصل استعداداته لملاقاة فريق سموحة السكندري، يوم الأحد المقبل ضمن مباريات الأسبوع الثامن والعشرين لمسابقه الدوري، ومن المقرر أن يدخل حمدي فتحي اللقاء أساسياً.