الخميس 23 سبتمبر 2021 01:44 صـ
خبطة

رئيس التحرير أحمد الحميلي

  • خبطة
  • خبطة
  • خبطة
  • خبطة
محافظات

بالصور .. محافظ القليوبية يشارك باحتفالية الشباب والرياضة بمناسبة ثورة 30 يونيو

خبطة

شارك عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية في الاحتفالية التي نظمتها مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية بمناسبة الاحتفال بثورة 30 يونيو على كورنيش نهر النيل بمدينة بنها أمام ديوان عام المحافظة.


واشتملت الاحتفالية على تنظيم مسيرة نيلية بنهر النيل شارك بها 100 شاب وفتاة وعروض فنية واغاني وطنية وعروض تنورة قام بها شباب من مدارس الصم والبكم بالمحافظة.


شارك بالاحتفالية الدكتورة إيمان ريان، والدكتور سمير حماد نائبي المحافظ والدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة.


وأكد محافظ القليوبية خلال حضوره الاحتفالية أن ثورة 30 يونيو تعد علامة فارقة في تاريخ مصر، موضحا أنها أنقذت الشعب المصري من المخاطر والمكايد التي كانت تحاك لإسقاط الدولة المصرية القديمة.


وأوضح أن هذه الثورة تعد دليلا على وعي الشعب المصرية وشدة حبه لمصر، وأن المصريين كما عهدناهم وعاهدهم العالم أنه يلبون نداء الوطن ويتضامنون مع القوات المسلحة المصرية التي تعد درع الأمان لمصر.


وأكد محافظ القليوبية أن ما تم إنجازه من مشروعات على أرض المحافظة خلال الـ 8 سنوات يُعد إعجازا لم يحدث من قبل، مشيرا إلى أنه جرى الانتهاء من تنفيذ 286 مشروع تنموي وخدمي بتكلفه تخطت الـ 16 مليار جنيه للنهوض بمستوى الخدمات المؤداة لأبناء المحافظة في حين أن المشروعات الجاري تنفيذها خلال العام الجاري حوالي 173 مشروع بتكلفة 17.6 مليار جنيه بخلاف تكلفة مشروعات تبطين الترع والمساقي.