الأحد 19 سبتمبر 2021 12:03 صـ
خبطة

رئيس التحرير أحمد الحميلي

  • خبطة
  • خبطة
  • خبطة
  • خبطة
فنون

بمشاركة منة فضالي وندى بهجت.. بدء تصوير مشاهد فيلم ”ليلة في الجحيم”

خبطة

بدأت الفنانة ندى بهجت تصوير أولى مشاهدها في فيلم "ليلة في الجحيم"، في منطقة الحزام الأخضر، وتجسد خلال العمل شخصية "سوزي"، وهي شخصية محورية وتعمل مساعدة مخرج.

 

وأكدت "ندى"، أن العمل بطولة جماعية ويدور في إطار رعب مثير حول مجموعة من الفنانين ذهبوا إلى تصوير فيلم سينمائي في أحد الأماكن المهجورة الذي مر عليها عقد من الزمن لتحدث لهما أحداث مخيفة وغيرها.

 

وأعربت "ندى" عن سعادتها بخوض هذه التجربة لتقديم محتوى وفكرة الرعب والإثارة والتشويق بشكل جديد ومختلف على الجمهور مما تتوقع له حين عرضه بدور العرض السينمائي بتحقيقه إيرادات مرتفعة.

 

وأوضحت ندى بهجت أن صناع العمل يعملوا علي توفير كافة الإمكانيات ومعدات التصوير المميزة مع تنفيذ كافة التقنيات والمؤثرات الحديثة بجانب أداء نجوم العمل والإخراج المبدع ليخرج هذا المشروع إلي النور وهذا ما يدل على أننا لدينا سينما متطورة وهذا ما سيتم ملاحظته قريبًا.

 

وفيلم "ليلة في الجحيم" يتضمن مجموعة من النجوم، أبرزهم الفنان محمد نجاتي، منة فضالي ، ندي بهجت ، محمد سليمان، هاجر الشرنوبي، محمد فاروق شيبا، مصطفي منصور والنجم الصاعد شريف أشرف وغيرهم من النجوم ومجموعة من الوجوه الصاعدة وضيوف الشرف الفنان سامي مغاوري والفنانة عفاف راشد وهو من إنتاج أشرف عبد العزيز ومدير تصوير أسامة بركات ومن سيناريو وحوار وإخراج محمد النملاوي.