الأحد 19 سبتمبر 2021 12:27 صـ
خبطة

رئيس التحرير أحمد الحميلي

  • خبطة
  • خبطة
  • خبطة
  • خبطة
رياضة

منتخب اليد يرتدى الزى الأحمر أمام سلوفينيا الليلة فى المونديال

منتخب اليد
منتخب اليد

كشف نور أبو زيد، إدارى منتخب مصر الأول لكرة اليد، عن ارتداء لاعبى الفراعنة الزى الأحمر أمام سلوفينيا فى إطار ختام مواجهات المجموعة الرابعة من الدور الرئيسى ببطولة العالم "مصر 2021" والتى تستضيفها أرض المحروسة و تستمر حتى يوم 31 يناير الجارى.

ويشمل برنامج المنتخب الوطنى اليوم محاضرة بالفيديو فى الواحدة إلا ثلث ظهرا، قبل تناول الغداء فى الواحدة والنصف على أن يعقدون جلسة مشروبات قبل التوجه إلى صالة استاد القاهرة .

ويبحث منتخب مصر فى هذه المباراة عن الفوز الذى لا بديل له فى ظل تساويها حتى الآن مع السويد برصيد 6 نقاط، فى ظل الفوز فى أول وثانى مباراة بالدور الرئيسى على الإتحاد الروسى و بيلا روسيا، وفى حال فوز مصر على سلوفينيا والسويد على روسيا فى المواجهة التى تجمعهما ضمن مبارات المجموعة اليوم يصعدان معا، بينما إذا تعادلت مصر وفازت السويد تصعد مصر ثانى المجموعة.

ونجح منتخب مصر فى الدور الأول فى تحقيق الفوز على كلا من، تسيلى 35 / 29 و مقدونيا 38 / 19، بينما تلقى خسارة من السويد بنتيجة 24 / 23 .

وتشهد باقى لقاءات اليوم فى الدور الرئيسى مواجهة فى نفس المجموعة بين بيلاروسيا و مقدونيا، فيما يلتقى بالمجموعة الثالثة كلا من، الجزائر مع سويسرا و البرتغال مع فرنسا و أيسلندا مع النروج، أما على صعيد كأس الرئيس لتحديد المراكو من 25 و حتى 32 تقام مواجهتين بين كلا من، المغرب مع تشيلى و كوريا الجنوبية مع النمسا .

 

مونديال اليد كرة اليد بطولة العالم لليد منتخباليد منتخب مصر لكرة اليد كاس العالم لليد مصر و سلوفينيا