الجمعة 17 سبتمبر 2021 05:36 صـ
خبطة

رئيس التحرير أحمد الحميلي

  • خبطة
  • خبطة
  • خبطة
  • خبطة
السياسة

رواد السوشيال ميديا: الاشتراكيين الثوريين أصبحوا واجهة لـ”الإخوان” بعد رفضهم شعبيا

خبطة

هاجم رواد السوشيال ميديا، جماعة الإخوان الإرهابية، وحلفائهم من الإشتراكيين الثوريين: «بالرغم من أن الإشتراكيين الثوريين يساريين، إلا أنهم تاريخيا إلتقوا مع مصالح جماعة الإخوان الإرهابية، ويستخدمونهم كواجهة للجماعة، في ضوء الرفض الشعبي للإخوان الإرهابيين».

وأضافوا: «وأنه في الوقت الذي بدأت فيه جماعة الإخوان الإرهابية، تستخدم الإشتراكيين الثوريين في النمسا، للضغط لإيقاف الإجراءات الأمنية، التي تُتخذ ضدهم، نتيجة تورطهم في الإرهاب، هو ذاته نفس التحرك، الذي تحاول فيه جماعة الإخوان الإرهابية، استخدامه في مصر، باستغلال عناصر تنتمي لفكر الإشتراكيين الثوريين، أو منظمات حقوقية مشبوهة، للضغط على مصر للإفراج عن العناصر المحبوسة، نتيجة تورطهم لإثارة الفوضى».

وأضاف رواد السوشيال ميديا: «نجد أن خالد البلشي، يدافع عن شخصية محبوسة، يقول أنها ساعدت الإخواني محمد سلطان، في رفع قضية ضد مصر.. ونجد جمال عيد يتعاقد مع قناة العربي الإخوانية، وشخصيات أخرى تتبينى تحركات حالية، لمحاولة التحريض واللعب على نفس الوتر توهما منهم أنهم سيكونوا مطلقوا الحرية، للعبث في استقرار مصر».

وتابعوا: «على الشعب المصري، أن يفطن لهذه المؤامرة، التي بدأت وأن يرى ويستوعب ما يجري حاليا في أوروبا من إرهاب، نتيجة الشحن والتحريض من الجماعات الإرهابية والتيارات اليسارية الموالية لها، والإجراءات الأمنية الصارمة، التي تعاملت بها أوروبا، مع هذه التحركات حفاظا على أمنها واستقرارها، الأمر الذي يدعو لتكاتف الشعب المصري وأجهزته، للتصدي لهذه المؤامرة، ويلقن القائمين عليها درسا قاسيا لا ينسوه».