الخميس 23 سبتمبر 2021 02:28 صـ
خبطة

رئيس التحرير أحمد الحميلي

  • خبطة
  • خبطة
  • خبطة
  • خبطة
تحقيقات

بهي الدين حسن.. ناشط حقوقي تسلح بأهداف الإخوان الإرهابية لإسقاط مصر

خبطة

متعمدًا تضليل الرأي العام الخارجي والداخلي لإحداث حالة من الفوضى داخل مصر والتحريض على مؤسساتها، تخفى بهي الدين حسن رئيس مركز القاهرة لدراسات حقوق الإنسان، وراء عباءة حقوق الإنسان، متسلحا بأهداف جماعة الإخوان الإرهابية، والتنظيم الدولي المتطرف لتحقيق مآربهم.

ما يقوم به بهي الدين من تصريحات ودعوات محرضة ضد الدولة المصرية، لا يأتي إلا من شخص مأجور من قوى استعمارية لا تسعى إلا لبث الفتنة ونشر الأكاذيب بعد أن نجح المصريون في التصدى لمحاولاته البائسة في هدم أركان الدولة.

تصريحات مدعي حقوق الإنسان العدائية ضد مصر عبر صفحته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي هو تضليل للرأي الخارجي لخلق حالة من الفوضى، والاستقواء بالخارج أيضا للتدخل في الشأن الداخلي المصري.

استمرار بهي الدين حسن في تنفيذ المؤامرات الغربية المحاكة ضد مصر ومؤسساتها وقيادتها، كانت سببا في إصدار حكم قضائي ضد بالسجن 15 عاما.

ليس هذا فحسب، بل عكف رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مهاجمة الحقوقي، قائلين: "كعادتك مستمر.. تعمل بلقمتك بنشر أكاذيبك وسمومك لإحداث حالة من الفوضى في مصر.. لكن مش هنسيبك".

بينما أفاد ناشط آخر: "سبحان الله.. عمرنا ماشفناك يابهي بتدافع عن حد عادل.. كلهم ناس من نفس طينتك.. لكن الناس في مصر خلاص فهمت إنت مين.. لكن مافيش فايدة فيك.. ما إنت أعمى البصيرة ومحتاج قلوس".

واتهم ناشط آخر بهي الدين حسن بتجاهل أسر ومصابين شهداء الوطن قائلا: "إحنا عارفين إند ده مستحيل لأنك من طينة مختلفة شاربة خيانة الوطن".."وإنت عامل زي الغخوان بالذبط.. طلهم طينة واحدة.. أقولك إيه انت حما الإرهابي علاء عبد الفتاح".