الجمعة 17 سبتمبر 2021 05:27 صـ
خبطة

رئيس التحرير أحمد الحميلي

  • خبطة
  • خبطة
  • خبطة
  • خبطة
شئون دولية

أفعى الحمدين.. محاولات مستمرة لتشويه مصر وتغريدة تكشف تآمرها

خبطة

لطالما تعودنا على سموم قناة الجزيرة القطرية ومحاولاتها بث الفتنة بين أبناء الشعب المصري، وتقليبهم على قياداتهم لتحقيق أهدافها التخريبية في ضرب واستقرار مصر.

خطة قناة الجزيرة القطرية صاحبة رأس الأفعى في تحريض الشعوب على حكامها، وقلب أنظمة الحكم تحقيقا لرغبتها الإرهابية، قوبلت برفض شديد، خاصة بعد محاولاتها الأخيرة باستغلال شكوى قدمتها طبيبة صيدلانية تطالب من خلالها وضع حد للانتهاكات التي تعرضت لها من قبل أحد عامل توصيل "دليفري".

وحاولت الجزيرة استغلال الموقف واتهام الشرطة المصرية بالتقصير والإهمال في حماية أبناء الوطن، لكن سرعات ما جاء الرد.

وخرجت الطبيبة في تغريدة عبر حسابها الشخصي لترد على مزاعم قناة الجزيرة التحريضية، وتؤكد رفضها التام لاستغلال الحادث سياسيا ضد موطنها "مصر".

ليس هذا فحسب، بل أشادت الطبيبة بموقف رجال الشرطة وتعاملها بمهنية تامة مع الواقعة، رغم عثورها على أحداث ودلائل في أزمة التعدي عليها تغاير تصريحاتها.

وقالت الطبيبة: إن "الشرطة وجدت 4 شهود ضدها وقاموا بالادعاء عليها"، مؤكدة أنها لم تستطع في ذلك الوقت إثبات حقها من حالتها الغاضبة للواقعة".

وتساءلت الطبيبة: ما ذنب الشرطة في الأزمة؟، مختتمة بالقول: "كل الاحترام لمؤسسات الدولة المصرية ولرجال الشرطة.. وتحيا مصر".

تغريدة الطبيبة المصرية، وضعت حدا لمزاعم القناة القطرية التي تعودنا على كذبها وادعاءاتها في مسعى لضرب مصر واستقرارها، وهو ما يؤكد أن محاولات بث الفتنة بين أبناء الشعب المصري ستبوء بالفشل.