الجمعة 17 سبتمبر 2021 06:32 صـ
خبطة

رئيس التحرير أحمد الحميلي

  • خبطة
  • خبطة
  • خبطة
  • خبطة
السياسة

بعد هزيمة الإخوان الإرهابية.. أيمن نور يحشد عملائه لضرب الدولة المصرية

خبطة

بعد توجيه ضربة قاسمة إلى رموز الإرهاب في مصر والعالم باعتقال نائب مرشد جماعة الإخوان الإرهابية، زادت الدعوات التحريضية من أصحاب الأجندات الخارجية الذين باعوا أنفسهم لقوى الشر، ويعتبر أيمن نور مثالا على ذلك.

لم يجد أيمن نور مفرا سوى بإيجاد طريقة لمحاولة جمع العملاء في كيان واحد لمحاربة الدولة المصرية التي تحمل على عاتقها محاربة كافة أشكال الإرهاب والداعمين لهم في الداخل والخارج نيابة عن العالم.

وأيمن نور المعروف بامتلاكه قناة "الشرق" الموالية لتنظيم الإخوان الإرهابي والمدعومة من قبل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الرافض للقيادة المصرية الحكيمة برئاسة عبد الفتاح السيسي، الذي اعتاد توجيه ضربات قاسمة لمخططاته التخريبية، بات يبحث عن مصادر تمويل جديدة لمحاربة الدولة المصرية من خلال بث أخبار كاذبة لمحاولة زعزعة الرأى العام والتشكيك في مجهوداته.

عراب الإخوان كما يلقب بين أعضاء الجماعة الإرهابية، له تاريخ حافل بالعمالة والخيانة لصالح تركيا وقطر من أجل بث الفتنة ضد وطنه، دون مراعاة للقيم والعادات التي نشأ عليها.

لكن يبدو أن ملايين الدولارات القطرية، أزاحت الستار عن ثوب المعارضة الذي ارتداه "نور" خلال نظام مبارك وعقب خروجه من السجن، ليتحول إلى وسيلة لبث الفتنة والكراهية بين أبناء الشعب المصر، خاصة بعد هروبه إلى تركيا.

مساعي أيمن نور التخريبية تجاه الدولة المصرية قوبلت باستهجان شديد من قبل الشعب، لا سيما بعد ظهور وجهه القبيح ومتاجرته بأحلام المصريين البسطاء عقب اعتقال "الثعلب الحقيقي" للتنظيم الإرهابي.

القبض على الإرهابي محمود عزت سيساهم في جمع المعلومات عن أفراد التنظيم الذين انضموا لهم منذ عام 2013، من أجل تنفيذ مخططاتهم الإرهابية، وهو ما يعمل عليه أيمن نور حاليا لاستكمال مسيرة التطرف.